الأحد، 5 يناير 2020

مقاول بروفايل وكسر رخام ببريده القصيم - تكسية الواجهات واعمال البروفايل جوتن وعسيب فلل وعماير سكنية وقصور 2020

مقاول بروفايل ببريده القصيم  0500178513 معلم كسر رخام ببريده القصيم تكسية واجهات واعمال بروفايل جوتن وعسيب في شمال وغرب وشرق وجنوب ووسط بريده وضواحيها، متخصصون في الدهانات الداخلية والخارجية وجميع انواع الديكورات والبروفايل والفوم والترميم وتكسية واجهات الفلل والعمائر السكنية بمادة كسر الرخام من قبل مقاول بروفايل واجهات ببريده القصيم التابع لـ مؤسسة الفخامة للدهانات والديكورات  الحديثة توفر لكم معلم دهانات و معلم دهانات بريده وعمال دهانين بخبرة طويلة وبإحترافية تامة 2020.
بروفايل وكسر رخام بريده القصيم
معلم دهانات بروفايل وكسر رخام بريده القصيم

كسر رخام القصيم بريده (اللياسة الاسبانية) جميع الأعمال تنفيذ بشرط أن تكون الواجهات مليسة لان الاسعار تخلتف بإختلاف نظافة البلك ووزنية الجدار بحيث لايزيد الفرق عن مستوى البُلك والجسر 

وإذا كان الموقع قديم فيتم إزالة دهان بريده السابق بواسطة الحرق ، اما في حالة كسر الرخام مع البروفايل فيختلف السعر حين ذلك.

الفرق بين كسر الرخام السعودي والاسباني؟
لا يوجد اختلاف من ناحية النوعية، فكليهما نفس نوعية الخلطة،، اللهم ان الأسباني المواد الأولية اسبانية وادراج الألوان يتم هنا من خلال المصنع المُختص والذي يكون من عزل حراري او رطوبة والاختلاف فقط بنوعية الحجر (الحصى) الذي يُرش على الخلطة بعد مدها على الجدار.

اما السعودي فهو حجر ذو مقاسات مختلفة من 1 ملم وحتى 5 ملمى، فـ الاسباني رخام مُغلف مستورد ومكتوب على الأكياس بلد المُنتج والمقاس يكون من 3 ملي الى 4 ملي.

أيهما افضل، كسر الرخام الاسباني ام السعودي؟
طبعا الرخام افضل جودةٍ من الحجر من حيث أناقته وقوته، وهناك نوع من الحجر السعودي وهو الرمادي (حجر المدينة) بنفس قوة وجودة الرخام، وايضاً بتكلفة أقل.

للتواصل وطلب تنفيذ بروفايل واجهات ببريده القصيم او كسر حجر او كسر رخام في القصيم بريده أو اعمال البروفايل في كافة احياء السعودية ماعليكم سوى التواصل بنا على الرقم التالي:
0500178513


وفي الختام إليكم بعض صور بروفايل و كسر الرخام الاسباني والسعودي الذي قمنا به في أحياء متفرقة من بريده وضواحيها..




















ليست هناك تعليقات:

الفخامة للدهانات والديكورات ヅ تسويق نت